تاتا

الصداره / خاص

أكد الأرجنتيني خيراردو مارتينو “تاتا” المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أمس السبت أن فريقه يدرك تماماً أنه ليس مطالباً بتحقيق الفوز فقط وإنما بتقديم عروض قوية أيضاً في المباريات التي يخوضها.

وقال مارتينو: “ندرك أننا لا نكون مطالبين أحياناً بتحقيق الفوز فقط وإنما بتقديم عرض جيد. برشلونة لا يضم بين صفوفه لاعبين يقبلون بالفوز مع تقديم عرض سيئ”.

ويتصدر برشلونة جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من 11 فوزاً وتعادل وحيد كما يتصدر مجموعته في الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على ميلان الإيطالي 3-1 يوم الأربعاء الماضي على استاد “كامب نو” ببرشلونة.

ورغم هذا، ما زال أداء الفريق هذا الموسم بؤرة لانتقادات معظم الصحف الإسبانية.

وقال مارتينو: “يجب أن نواصل العمل على تطوير مستوى الفريق بأكمله. عندما يتحسن أداء الفريق، يتطور مستوى اللاعبين أنفسهم”.

وأكد مارتينو أنه لن يدفع باللاعبين جيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس في مباراة الفريق المقررة غداً الأحد أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني حيث ما زال بيكيه يعاني من آلام الإصابة بينما يغيب بوسكيتس طبقاً لسياسة المداورة التي يتبعها مارتينو منذ بداية الراحة لمنح الراحة إلى كل اللاعبين بالتناوب.

وأشار مارتينو إلى أن بوسكيتس لن يخوض هذه المباراة لأنه شارك في ثماني مباريات متتالية منها ست مباريات مع برشلونة ومباراتين مع المنتخب الإسباني.

 
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 صحيفة الصدارة الالكترونية . | تصميم وتنفيذ : YeMeNi AnA .